دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-02-23

اتحاد كرة القدم رداً على الآسيوي: نتوقع أن تكون أكثر وعياً

الرأي نيوز :
رد الاتحاد الأردني لكرة القدم الثلاثاء، على منشور للاتحاد الآسيوي لكرة القدم سخر خلاله من ملعب الحميمة بمحافظة معان.

وقال الاتحاد الأردني في بيان الرد الذي جاء باللغة الانجليزي إنه مستعد لقبول أي متطوعين للعمل في الملاعب، مؤكداً أن من الجيد معرفة قلق الاتحاد الآسيوي على وضع الملاعب، خاصة أنه قام بتقليص المشروعات بسبب كورونا في كافة أنحاء آسيا.

وأضاف أن الصورة التي نشرها الاتحاد الآسيوي للمرة الثانية للسخرية هي قديمة وخلال أشهر الحجر الصحي المفروضة في الأردن من أجل الحفاظ على سلامة شعبه.

وبين الاتحاد أن منطقة الحميمة تقع بأحد أكثر الأماكن حرمانا في الأردن، والسخرية من الملعب عبر الصورة يهين كل شخص يعمل بلا كلل من المجتمع للحفاظ على الملاعب وكرة القدم.

وشدد الاتحاد أنه لم يكن ليرد عادة، ولكنه يتوقع من الاتحاد الآسيوي بصفته مؤسسة جامعة لجميع آسيا أن يكون أكثر وعيا في تصريحاته خاصة بهذه الأوقات الصعبة، مشيراً إلى أن هذه المنشورات تؤذي وتهين العاملين في الرياضة الأردنية.
عدد المشاهدات : ( 3926 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .